إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ودنا بالطيب لكن الدهر جحاد طيب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ودنا بالطيب لكن الدهر جحاد طيب

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_35.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	23.2 كيلوبايت 
الهوية:	19
    شعر: سعد بن جدلان

    ودنا بالطيب لكن الدهر جحاد طيب

    كل ما تخلص مع الناس كنك تغشها

    يدك لا مدت وفا لا تحرى وش تجيب

    كان جاتك سالمة حب يدك وخشها

    كل ما شبيت نار المحبة مع حبيب

    قام يسحل في مشاهيبها ويرشها

    وكل ما واجهت لك فالزمن وجه غريب

    مثل ما قال المثل: دام تمشي مشها

    وذمةٍ ماهيب تندار للحق المصيب

    جعل قشاش الحطب لاسرح يقتشها!
يعمل...
X